مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات
الموقع يرحب بكل زوارنا الكرام ويتمني لكم الاستفادة وننتظر مشاركتكم عبر الموقع والاميل
مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات
الموقع يرحب بكل زوارنا الكرام ويتمني لكم الاستفادة وننتظر مشاركتكم عبر الموقع والاميل
مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات

منتدى يخدم طلبة المدرسة وأولياء الأمور والمعلمين
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تطمح المدرسة في خلق جيل من الطالبات الواعيات فكرياً والمسايرات لتكنولوجيا العصر بطريقة ايجابية ومتميزات اخلاقياً ومتفاعلات مع مجتمعهن
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

 اهداف المجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saad
المشرف العام
saad


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر : 54

اهداف المجال Empty
مُساهمةموضوع: اهداف المجال   اهداف المجال Emptyالثلاثاء أبريل 13, 2010 1:59 am

1- تدعم القيادة دور وحدة التدريب والجودة
2- تشجع القيادة العاملين علي المشاركة في اجراء البحوث
3- تشجع القيادة الاستخدام الامثل للتكنولوجيا في التعليم
4- تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركزة حول المتعلم
5- توفر القيادة نظاما لمتابعة تقدم المتعلمين
6- توفر القيادة أليات للحد من تغيب المتعلمين و تسربهم
7- تصف القيادة نظاما نظاما لمتابعة اداء المتعلمين و تقويمهم
8- تدعم القيادة العمل الجماعي و تحفزة
9- توفر القيادة نظاما للرعايا الصحية
10 تتيح القيادة اساليب ديموقراطية في ادارة المؤسسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mahfouzschool.ahlamontada.net
 
اهداف المجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداف المجال
» اهداف المجال
» اهداف المجال
» اهداف المجال
» اهداف التقييم الذاتي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات :: الجودة والإعتماد :: القيادة والحوكمة الرشيدة-
انتقل الى: