مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات
الموقع يرحب بكل زوارنا الكرام ويتمني لكم الاستفادة وننتظر مشاركتكم عبر الموقع والاميل

مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات

منتدى يخدم طلبة المدرسة وأولياء الأمور والمعلمين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تطمح المدرسة في خلق جيل من الطالبات الواعيات فكرياً والمسايرات لتكنولوجيا العصر بطريقة ايجابية ومتميزات اخلاقياً ومتفاعلات مع مجتمعهن
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
 

 فوائد الزوجة النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل مرسي
المشرف العام
امل مرسي

عدد المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

فوائد الزوجة النكديه  Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديه    فوائد الزوجة النكديه  Emptyالسبت أكتوبر 30, 2010 8:44 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية فوائد الزوجة النكديه  Get-2-2008-7gwplastليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر فوائد الزوجة النكديه  Get-2-2008-9ndhrgbtلأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل[img:b08a]http://forum.sedty.com/images/smilies/lac[1].gif[/img:b08a]



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العملفوائد الزوجة النكديه  Lamo

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
[img:b08a]http://forum.sedty.com/images/smilies/1[2].gif[/img:b08a]
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات :: الاقتصاد المنزلى :: ركن المرأة-
انتقل الى: